• لمدينة تابوك
  • مركز التحميل
  • إعلن معنا
  • قبيله بني عطية

المواضيع المميزه

موضوع مميز موضوع مميز
موضوع مميز موضوع مميز

الأعضاء المميزين

قريبا قريبا قريبا قريبا
النتائج 1 إلى 13 من 13

كــاتــب مـتـمـيـز

افتراضي نكذب بعضنا وغيرنا يكذبنا كلنا

بسم الله الرحمن الرحيم
    إخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
    كثر اللغط والتكذيب فيما بيننا عن معارك القبيله من حضر ومن غاب بل وصل الى حد السب والشتم وتحقير الاخر وخصوصا معركة ( القاع الامسح ) هذا يؤكد وهذا ينكر .
    معارك القبائل تاريخ لاينكره الا من كان قليل علم وفهم وقبيلة عنزه من القبائل العربيه الاصيله ونظراً لحدود الديار وقرب ( قبيلة الجعافره ) العزيزه من حدود (بني عطيه ) فقد دارت عدة معارك بينهم ،نحمد الله سبحانه وتعالى الذي ظلنا جميعا بظل الأمان .
    نحن اليوم في عالم الانترنت وكل من أراد الصوله والجوله صال وجال من خلف جهازه ودارت بيننا البين معارك طاحنه بين مثبت ومكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تعلمون أحبائي الكرام وانتم في معركتكم الضروس بينكم ان أبناء قبيلة عنزه انكروا جمله وتفصيلا كل هذه المعارك اللتي اختلفتم عليها !!!!!!!!!!!!!
    وهذا موجود في منتدى ( مجالس قبيلة عنزه ) عذرا على عدم وجود الرابط ومن حب ان يتأكد من ذلك فل يبحث بنفسه تحت عنوان ( معارك مع بني عطيه ما صحته )
    هنيئاً لكم جدالكم العقيم وتكذيبكم لبعضكم الذي نتج عنه تكذيب الاخرين لكم ...افيقوا وترابطوا ياربعي .......
    .

مؤسس ومراقب عام على المنتدى وعضو اللجنه الاعلامية لجائزة بني عطيه للتفوق العلمي

الصورة الرمزية غريب ومسافر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله يابو صايل وكل عام وانت بخير ومبروك عليكم قدوم شهر رمضان الله يعيده علينا وعلى المسلمين بالخير والبركات

وبالنسبة لموضوعك اخوي انكار الطرف الاخر للمعارك ما همنا في شي ولا يقدم ولا يوخر لان اغلب المنكرين هم صغار السن لا يعرفون شي عن الماضي سوى اسمه

ومن كان يعد الصحيح تجده انتقل الى رحمه الله وراح الصدق معه والان لو تبحث لا تجد الا القليل ممن يعد الحقيقة سواء كانت له او عليه

اما فيما بيننا يابني عطيه واختلاف الكثير عن الحاضر والغايب متوقعه لان الغايب ينكر وجود الحاضر ودارت مناقشات كثيرة من هذا النوع ووصلت الى درب مسدود

والحين الناس طاحت بالشيخات على القنوات وعلى الشات شوف اليوتيوب وش عليه والله تضحك غصبا عليك من الهزلة اللي تشوفها ويشوفها غيرك

واحد طالع جديد كانت بدايته الشيخ فلان ومن بعدها شيخ قبيلة بني عطيه ومن بعدها شيخ مشايخ بني عطيه والطامة الكبرى اللي طلع فيها هي

شيخ الشمال ومعه كم عاطل سجل له شهادات النت واعطاه من المدح الشي الكثير الذي لا يعرفه وهات يا تسجيل بالجوال وعلى النت يالله بسرعه

ياليت شيوخنا الافاضل يلقوا لهم حل لايقاف هذه المهازل التي تشوه اسم القبيلة في كل مكان

وكل عام وانت بخير يابو صايل

العيد وش يسوى أمانه بدونك .؟
    ياللي صباح العيد دونك ولا شي !

أنت صباح العيد كحّل عيونك .؟
    وإلا عيونك كحلت عينه شوي !

كــاتــب مـتـمـيـز

وانت بألف خير يابو محمد واسأل الله عز وجل ان يتقبل منا ومنكم ومن جميع المسلمين والمسلمات صيامه وقيامه وان يكتبنا وياكم من المقبولين

أنا جبت هذا الموضوع واوردته في اول ليالي الشهر الكريم بغية لم الشمل بين أبناء العمومه والا فهو معلوم ان كل شخص يريد ان تكون قبيلته هي المنتصرة ولكن أسالك بالله انت والموجودين لو أشار احدهم في الموضوع المطروح بمنتداهم لمنتدانا وقال ( يثبت صدق قولنا تخبط أبناء قبيلة بني عطيه فيما بينهم ) بهذه العبار فقط الا يتم تصديقه . فلننبذ هذه الخلافات او نجعلها بيننا ولا نلتفت لكل فتان ومتغرض . اشكر لك مرورك بالغالي ........
    التعديل الأخير تم بواسطة غريب ومسافر ; 21-07-2012 الساعة 03:53 AM

عضو فعال

واللة انكم صادقين اخي مجاهد وش رايك في المدعي الشيخة 2012 واللة مصخرة يصور نفسة و معاة كم واحد يريشلة من الرعيان (( من جد كذاب بمتياز كذب الكذبة و صدقها))

عضو جديد

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    بقول كلمة حق وانا صايم ولا لي مصلحه لا مع مجاهد ولا مع الشيخ الي يقصده
    بس الأخ مجاهد يستهزء فيه الحين وهو كان اول شخص يعزز له وينزل مواضيع له
    وكان اول من يقوله الشيخ والأخوان الي متابعين للمنتدى يعرفون هالشي
    وكان اي شخص يهاجم الشيخ المذكور كان مجاهد يحذف رده ويستميت دفاع عن الشيخ المذكور

انا قلت هالكلام لان شفت مجاهد صار يهاجمه بعد ما كان حبيبه وله صور بجلسه وما يقدر ينكر هالشي لاكت سبحان مغير الاحوال انا عارف ردي يمكن ينحذف بس المهم وصلت الفكره لان الصدق يوجع بعض احيان واعيد واقول انا. لا لي معرفه لا بمجاهد ولا بالشيخ الي يقصده بس هي كلمة حق لله بالشهر الفضيل وكل عام وانتم بخير

[QUOTE=مشعل اليل;386693]واللة انكم صادقين اخي مجاهد وش رايك في المدعي الشيخة 2012 واللة مصخرة يصور نفسة و معاة كم واحد يريشلة من الرعيان (( من جد كذاب بمتياز كذب الكذبة و صدقها))[/QUOTE]

صدقت اخي مشعل الليل

والحين كثروا مثل هذه النوعيه الله يحمانا يكذب الكذبة ويصدقها

[QUOTE=نوح بن يعرب;386699]السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    بقول كلمة حق وانا صايم ولا لي مصلحه لا مع مجاهد ولا مع الشيخ الي يقصده
    بس الأخ مجاهد يستهزء فيه الحين وهو كان اول شخص يعزز له وينزل مواضيع له
    وكان اول من يقوله الشيخ والأخوان الي متابعين للمنتدى يعرفون هالشي
    وكان اي شخص يهاجم الشيخ المذكور كان مجاهد يحذف رده ويستميت دفاع عن الشيخ المذكور
    انا قلت هالكلام لان شفت مجاهد صار يهاجمه بعد ما كان حبيبه وله صور بجلسه وما يقدر ينكر هالشي لاكت سبحان مغير الاحوال انا عارف ردي يمكن ينحذف بس المهم وصلت الفكره لان الصدق يوجع بعض احيان واعيد واقول انا. لا لي معرفه لا بمجاهد ولا بالشيخ الي يقصده بس هي كلمة حق لله بالشهر الفضيل وكل عام وانتم بخير[/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانت بخير اخ نوح واشكرك على طرحك مشاركاتك واستقصادك لي شخصيا مع انني لا اجاوب في مثل هذه المواضيع الاسماء المستعارة ولكن سأجاوبك على تساؤلك وردي كالاتي :

عندما يعرفك على الرجل شاعر من شعراء بني عطيه بغرض تسجيل حلقة لاحدى القنوات عن شعراء تبوك وهذه فرصة لا تفوت وتجد امامك الكثير من الشعراء من بني عطيه ومن عنزة ومن بلي لأول مرة وتشاهد مجلسه ومن يتواجد فيه من شعراء واعلاميين وكل ما تكلم في شي يذكر اسم القبيلة تعجب بهذا الشخص وتؤيده وقبلي ناس كثيرين من بني عطيه ومعروفين على مستوى القبيلة وعندما تتغمق المعرفة وتتوضح اسبابها بطلب من الشعراء بان يمدحوا الشخص المعني بكلمة الشيخ فلان او شيخ القبيلة عند هذا تتوقف ويتضح لك بأن كل ما شاهدته ليس لوجه الله وليس خدمه لاسم القبيلة كما بين لي ولبقية الشعراء اول مرة وثاني مرة وبعد هذا هل تريد التواصل على هذا الطريق ام تنسحب

عندما تكتشف انها تلميع ومقدمات لاشياء اخرى تضر باسمك واسم قبيلتك واجب انك توقف كل شي لان المذكور كان هدفة الحصول على اكبر قدر من ما يسمى ورقة مبايعه له بالشيخه ويجمع شهادات من اشخاص غير اكفاء بأنه شيخ مشايخ وشيخ الشمال سواء كتابة او تسجيل فيديو ومن غير هذا هل تقدر ان تسكت عندما تسمع من هذا الشخص تطاوله على شيوخ بني عطيه الاساس والذين لهم كل قدر واحترام عند الجميع بالطبع لن تسكت

هذا اللي حصل يا نوح بن يعرب ما سمعته عن الشخص المعني غير وما تكشف لي وللجميع غير واذا انت حصل معك نفس الشي تواصل طريقك والا تقطعه واللي سويته يسويه اي واحد قبلي والا بعدي وقولك باني كنت ادافع عنه وضحتها لك وحذفي للردود كان للردود الغير مقبولة وهي ما زالت موجودة الى الان ولكن في قسم الادارة ارجوا ان تكون الصورة وضحت لك واذا عندك شي اخر بهذا الموضوع انا حاضر وموجود

وكل عام والجميع بخير

عضو جديد

العزيز مجاهد وكل عام وانت بخير ويعلم الله لم اكن واقصد اشائه شخصيه لك وانما كانت مجرد مشاهده
    اخي العزيز وضحت الصوره واعتذر لك مره اخرى فإنت من خلال ردك اثبت انك على قدر المسئوليه
    لك مني كل التحايا

عضو ماسي

كل عام وانتم بخير شيوخ وابناء قبيلتنا العزيزة

كــاتــب مـتـمـيـز

نوح بن يعرب الله يعطيك العافيه شئ في نفسك وابديته وأبو محمد جاوب بكل وضوح وصراحة يشكر عليها وهذا الشئ الذي نرغب فيه ان تطهر قلوبنا وتوظف تجاه بعضنا البعض فكلما تكلمنا بصراحه قلة الاحقاد وكلما نظفت قلوبنا اتحدنا وقوية شوكتنا ، ودمتم أحبتي سالمين متحدين انشاء الله

عضو فضي

الله يعطيك العافية ياصاحب الموضوع
    وصراحه أنا مستغرب للإخوان بعض الردود
    يعني الموضوع في وادي والرد في وادي آخر
    يعني أخونا ابو صايل
    مشكور على ما نوه عنه من خطورة بعض ما يتم نشره
    في كل منبر إعلامي
    لذلك أرى من الواجب التمعن جيداً في موضوعه
    وأخذه بعين الإعتبار
    ولكم اطيب تحيه
    نرجو عدم وضع روابط

عضو جديد

شيخ الشمال؟؟؟

يعلم الله كم لكم في قلبي محبة يابني عطيه(خوالي)

وكم قلبي يتحسر على الشيوخ الاولين هيبه وقدر وحكمة ومخافة الله واصلاح ذات البين بين العرب؟

عصى عليه الهرج وقلت بهالبيتين اوصف حال الكثريين من شيوخ هالوقت الله يجيرنا :-

شيخ تمشيخ وشيخ ينقاله شيخ***وشيخ من طيب المراجل كسبها
    ماهمة كود كسب المدايح والنفيخ***تدوج رجلينه وخطوته ماحسبها

التعديل الأخير تم بواسطة ابن غنام الحويطي ; 20-10-2012 الساعة 10:58 PM

.*. عضو مع مرتبة الشرف .*. الصورة الرمزية تحــدوهـ البشــر

يارجل
    الله يهديهم للصواب
    عز الله إن شيابهم عارفين بهالمعارك وأنهم خسروها
    مار مايسولفون فيها ويكذبون قايلها (المشكلة) إن اللي يكذب لك ماهو من عنزة اللي يجاوروا بني عطية
    عندهم عنزة مسسسسسسسسسسسسسسسستحل تنهزم

عشان برستيجهم

::

قلوب الرجال حية
    ماتت الغيــــــــرة
    ...ماتوا...